محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

محافظ الدقهلية يفتتح محطة صرف الشعالة بتكلفة ٢٥ مليون جنيه (صور)

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على بناء أحد المواطنين من ميت عزون التابعة لمركز المنصورة سورا حول أرضه لحمايتها من محاولات الاستيلاء عليها قائلا له" روح يا افندم ابنى السور فورا ولن يعترضك أحد لأن هذا حقك " جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين لحل مشاكلهم بحضور الجهاز التنفيذى في القاعة الصغرى بديوان عام المحافظة.

واستجاب شاروبيم لطلب أحد المواطنين بإعادة بناء منزله بقرية جزيرة القباب التابعة لمركز دكرنس مطالبا الاتصال بإحدى الجمعيات الأهلية فورا لإعادة بناء المنزل ومتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها مع المواطن أولا بأول.

ونفى محافظ الدقهلية الشائعات التي ترددت عن نقل رؤساء المراكز والمدن داخل أو خارج المحافظة، وقال إن الحقيقة الوحيدة هي صدور قرار سواء وزارى أو من المحافظة فيما عدا ذلك لا يجب تصديق أي شائعة وقال إن على الجميع المشاركة الجادة في تطوير المحافظة في كافة المجالات وعدم التراخي في أداء العمل والعمل على حل المشكلات التي يعانى منها المواطنين.

أكد محافظ الدقهلية عدم السماح بترخيص الأكشاك في مدينة المنصورة واحيائها تماما، مشيرا إلى أن هناك قرارات لإزالة الأكشاك واجبة التنفيذ وأنه لن نقبل أي وساطات أو استثناءات، وفتح باب الاستثناء مرفوض سواء في ترخيص الاكشاك أو سيارات التاكسى التي تم وقف تراخيصها للتخفيف من أزمة المرور التي تعاني منها مدينة المنصورة وأبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق