محافظ الوادى الجديد: الرئيس أصدر 25 قرارا لتنمية الواحات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
زار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، إذاعة الوادى الجديد بمدينة الخارجة، حيث استمع المحافظ إلى مشكلات المواطنين بجميع مراكز المحافظة، عبر الهاتف، ووعد المحافظ بدراسة تلك المشكلات التي تم عرضها عبر أثير الإذاعة ووضع الحلول المناسبة لها.

وأوضح الزملوط أن محافظة الوادى الجديد أصدر لصالحها 25 قرار جمهورى تنموى يخص المحافظة، وذلك خلال لقاء رئيس الجمهورية بوفد المحافظة، منذ عدة أسابيع ماضية، مشيرا أن هذه القرارات يجري حاليا تنفيذها بالتنسيق مع مجلس الوزراء.

وفى نهاية زيارته قام الزملوط يرافقه الدكتور عاطف شوقى مدير عام الإذاعة بغرس فسائل النخيل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لغرس 5 ملايين نخلة في محافظة الوادى الجديد.

وكان الرئيس عبد الفتاح التقى منتصف يناير الماضى مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

وأكد الرئيس السيسي أن هذا الاجتماع يعد بداية لسلسة من الاجتماعات الدورية ستشمل جميع المحافظات، وذلك في إطار حرصه على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للتفاعل بشكل مباشر وصريح مع الجهات المركزية للدولة لتسليط الضوء على التحديات التي تواجهها المحافظات في أداء مهامها والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار ونقل نبض الحكومة في متابعتها لإدارة شئون الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق