محافظ الجيزة: تراخيص العقارات الجاري إنشاؤها بالحوامدية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تفقد أعمال الإزالة التي تتم بالأدوار المخالفة بالعقار الكائن بالعزبة الشرقية بمدينة الحوامدية، والذي تسبب في إصابة طالبين بالمدرسة الابتدائية الحديثة المجاورة له، إثر سقوط جزء من حائط أحد الطوابق أثناء البناء.

ووجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة والعقارات المجاورة حفاظا على سلامة المواطنين.

وأعلن المحافظ استمرار إيقاف الدراسة خلال الأسبوع الجاري بالمدرسة الابتدائية الحديثة لقرب العقار الجاري إزالة الأدوار المخالفة به من فناء المدرسة، حرصًا على سلامة الطلاب، حيث يوجد بالمدرسة 4000 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية.

واتخذ راشد إجراءً رادعًا مع عقار آخر ملاصق لسور المدرسة، حيث قرر إيقاف ترخيص العقار الجارى إنشاؤءه والملاصق لسور المدرسة وعدم السماح له باستئناف الأعمال، قبل التأكد من قيام المالك بالالتزام بالاشتراطات البنائية، مع قيامه بترك حرم آمن للمدرسة مع التأكيد على الإدارة الهندسية بالمتابعة اليومية للعقار أثناء التنفيذ.

كما كلف المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بضرورة كافة العقارات، وبيان مدى التزام أصحابها ببنود الترخيص وتنفيذ الاشتراطات الهندسية مشددًا على ضرورة إزالة المخالفات فورًا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، والعميد عبد التواب رئيس مدينة الحوامدية.

وحرص محافظ الجيزة على تفقد المدرسة من الداخل، إضافة إلى الاطمئنان على الحالة الصحية للطلبة المصابين، مؤكدا ضرورة تقديم الرعاية اللازمة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق