«الفن الصادق» تبدع بأغاني زمن الفن الجميل بساقية الصاوي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تألق فريق "الفن الصادق" بقيادة الفنان ومؤسس الفريق إسماعيل صادق، على خشبة مسرح "الحكمة" بساقية عبد المنعم الصاوي، في حضور غفير من جمهور ومحبي الفريق. 

قدم الفريق الغنائى نكهات موسيقية مختلفة نتجت من تنوع الأصوات المشاركة والتي غلب عليها طابع التميز والاختلاف فمنهم الشباب والكبار في تناغم واضح بين أصحاب الخبرات الغنائية الطويلة واللون الشبابى الجديد وتحقيق مقدار كافٍ من الاستفادة من الطرفين، وهو ما يميز "الفن الصادق" في قلوب محبيه الذين ملؤوا القاعة حتى آخر لحظات الحفل الغنائى.

قدم الفنان صادق أغنيات مميزة منها "ألف ليلة، طاير ياهوا، الويل، أما براوة، ياللى سامعني، مال القمر، الحلو أبو شامة، سهر الليالى، بالإضافة إلى أغنية "بالأحضان" التي قدمها إسماعيل صادق بمشاركة فريق كورال مركز إبداع الطفل والمكون من 9 أطفال، كما انفردت العازفة اليابانية ميجومىس ساروهاشى وقدمت مقطوعة "حب إيه" لأم كلثوم على آلتها الكمان.

واستمع الحضور في الجزء الثانى من الحفل لأغنيات من بطولة الفريق الغنائى بأكمله وهى (وحياة قلبى وجانا الهوا واتفضل قهوة وزى الهوا وكوكب تانى ويا سلام على حبى و"غالى عليا" وأحلف بسماها وع الدوار) وسط ترحيب كبير من الحضور.

إسماعيل صادق مؤسس الفريق تخرج في معهد الموسيقى العربية سنة 1989 ويقوم بالغناء لكبار المطربين مثل (عبد الحليم وأم كلثوم وعبد الوهاب ومحمد قنديل وعبد المطلب) وغيرهم، ساهم مع الفن الصادق بالغناء في جميع الدول العربية والأجنبية والولايات المتحدة الأمريكية إلى أن حصلت الفرقة على الجائزة الأولى بالعراق والكويت، ويُذكر لصادق أنه قام بتلحين لحن الساقية "يا ساقية دوري" في عيد ميلادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق