السبكي يبدأ تصوير «سوبر ميرو» لإيمي سمير غانم وحمدي الميرغني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ اليوم المنتج أحمد السبكي تصوير أول مشاهد مسلسل "سوبر ميرو" للفنانة إيمي سمير غانم، والفنان الكوميدي حمدى الميرغني وذلك داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بالعمل استعدادا لعرضه ضمن سباق موسم الدراما الرمضانية لهذا العام.

"سوبر ميرو" بطولة إيمي سمير غانم وحمدى الميرغني وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان وبالاشتراك مع الفنان الكبير سمير غانم ومن تأليف أحمد محمدى ومحيي وإشراف محمدأحمد السبكي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج وليد الحلفاوى.

وكانت إيمي سمير غانم خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها الفنان حسن الرداد، وشارك في بطولة المسلسل الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

أما حمدي الميرغني، فكانت آخر مشاركاته في السباق الرمضاني عام 2017 بمسلسل "في الـ لا لا لاند"، وحقق من خلال دوره ردود فعل إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق