معلمو الوادي الجديد يستلمون الزي الموحد الجديد بالمدارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصلت على عدد من الصور الخاصة بلحظات استلام المعلمين للزى الموحد الذي سيتم تطبيقه بجميع المدارس بداية من هذا العام، وذلك تنفيذا للقرار الصادر من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد الخاص بتوحيد الزي المدرسي للطلاب والمعلمين بدءا من هذا العام، حيث قام معلمو مدرسة المروة الإعدادية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية باستلام أول دفعة خاصة بهم من الزى الخاص بالمعلمين من وحدة التصنيع التي تم تدشينها بمدرسة الثانوية الفنية.

من جانبه قال الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد إن الزى الموحد سيتم تطبيقه على 5851 من المعلمين والإداريين والعاملين بجميع المدارس، لافتا أنه سيتم توفير جميع الكميات والأعداد المطلوبة لجميع المدارس.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أعلن العام قبل الماضى أنه سيتم توحيد زي معلمي التعليم العام والفني بالمدارس، قبل أن يتم الإعلان لاحقا عن توحيد جميع المدارس، مؤكدا أن الهدف هو إزالة الفوارق وإعطاء شكل مميز يليق بالمعلمين.

جدير بالذكر أن محافظة الوادى الجديد قامت هذا العام بتطبيق مشروع الزي الموحد للطلبة لأول مرة على جميع المدارس والذي جاء بألوان مختلفة لجميع المراحل التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق