1100 مريض يوميا والتحليل لـ10 آلاف مريض بمستشفى الكبد المصري في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية مستشفى الكبد المصري بشربين، وتفقد خلالها غرف الكشف والبالغ عددها 14 غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة، كما قام بجولة في معامل التحاليل وأقسام الأشعة والصيدلية ومعهد الأبحاث الكبدية. 

وكان في استقبال المحافظ الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد ومدير المستشفى ورئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، واستمع المحافظ إلى شرح وافر عن أن المستشفى تستقبل يوميا ما يصل إلى 1100 مريض، وتصرف الأدوية للمرضى إلى المحتاجين والفقراء مدعومة من التبرعات ومشاركة القادرين. 

وقال شيحة إن أجهزة التحاليل المتطورة بالمستشفى مكنتنا من استخراج نتائج التحاليل لنحو 10 آلاف مريض في اليوم الثاني لأخذ العينات، وأكد الاستعداد الكامل للمستشفى للمشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح (100 مليون صحة) للكشف على فيروس سى والأمراض السارية، وهي: ضغط الدم والسمنة والسكر. 

ومن جانبه أشاد الدكتور كمال شاروبيم بالمستوى المتميز للمستشفى سواء من الناحية الإنشائية أو التجهيزات الطبية، وقدم شاروبيم الشكر لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى على أدائهم رفيع المستوى. 

وطلب المحافظ من مدير المستشفى المشاركة الفعالة في المبادرة خاصة لمواطني المراكز الشمالية بالدقهلية، وتقرر عقد اجتماع مع الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الكبد لوضع الخطة التنفيذية والإجراءات الخاصة لمشاركة الكبد المصري للقضاء على فيروس سي بالدقهلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق