اجتماع طارئ لإدارات شباب كفر الشيخ للبدء في أولمبياد الطفل المصري (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ برئاسة الدكتور عزت محروس، اجتماع طارئ، اليوم الإثنين، بحضور أحمد الوكيل وكيل المديرية للرياضة، وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للشباب، ومحمد اللقاني مدير إدارة الطلائع بالمديرية، ومديري الإدارات الفرعية، لمناقشة آليات البدء الفوري في تنفيذ أولمبياد الطفل المصري 2019.

قال الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، إن المقصود بمصطلح "أولمبياد الطفل المصري" هو نموذج لمحاكاة الدورات الأوليمبية بشكل مصغر، ولذلك كانت توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمديري المديريات على مستوى الجمهورية، بالإعداد الجيد لهذا الأمر، لتحقيق بيئة قوية لاطفالنا للمنافسة تؤهلهم للاشتراك في المحافل الدولية، إضافة إلى اكتشاف البطولات والمواهب الرياضية لدى أطفالنا وتكوين بيانات أساسية لهم تمكننا في تدعيم مسارهم الرياضي.

وتابع، محروس، أنه تم مراعاة التوزيع الجغرافي لمحافظة كفرالشيخ، ولذا تم تخصيص 5 أماكن فقط للتسجيل وهي: "مركز شباب كفر الشيخ، ومركز شباب دسوق، ومركز شباب قلين ومركز شباب بيلا، ومركز شباب منشأة عباس"، على أن يكون الأطفال المستهدفين من سن 12 وحتى 15 عاما "بنين وبنات وسيبدأ التسجيل بدءا من الغد وحتى يوم 28 فبراير من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة عصرا.

وأشار إلى أن الألعاب محل التنافس هي: كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى وكرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى والكاراتيه وتنس الطاولة والتايكوندو والإسكواش والترايثلون، ومن المتوقع استقطاب 20 ألف مشارك على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق