محافظ قنا: توقيع الكشف الطبي بنور حياة على 693 تلميذا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا أعمال المبادرة بمدرسة المعنا المشتركة بمدينة قنا، يرافقه اللواء يسري عبد الله مدير هيئة الأبنية التعليمية والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم ومنسق الحملة بقنا ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار الهجان أنه تم توفير كافة سبل الدعم لتسهيل أعمال المبادرة وانه سيتم اليوم توقيع الكشف على 693 تلميذ بمدرسة المعنا المشتركة من خلال نخبة متميزة من أساتذة واستشاري طب العيون، موضحا أن محافظة قنا تأتى ضمن محافظات المرحلة الأولى من المبادرة والتي تشمل 5 محافظات هي الإسكندرية، والشرقية، والمنيا، وقنا، والأقصر.

وأضاف محافظ قنا أن المبادرة تستهدف توقيع الكشف على 2627 تلميذ وتلميذة في أسبوعها الأول حيث تم أمس توقيع الكشف على 673 تلميذا بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية واليوم الإثنين يتم الكشف على 693 بمدرسة المعنا المشتركة وغدا الثلاثاء يتم الكشف على 551 بمدرسة المعنا الجديدة وبعد غدا الأربعاء يتم توقيع الكشف على 406 تلاميذ بمدرسة النحال الابتدائية الجديدة والخميس 304 تلاميذ بمدرسة الجبلاو للتعليم الأساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق