أول حصة لطلاب أولى ثانوي بالتابلت في الإسكندرية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

اليوم.. بدء توزيع التابلت في 20 محافظة

بدأت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، توزيع التابلت على طلاب أولى ثانوي عام داخل مدارسهم.

ورصدت "" أول حصة للطلاب باستخدام التابلت بداخل الفصول، وحرص الطلاب بداخل مدرسة مصطفى النجار، على تفعيل التابلت الجديد، وسط شرح تفصيلي للمعلمين على شاشة إلكترونية لتوضيح مراحل البدء في تشغيل التابلت.

وأكد مصطفى العجمى، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الإسكندرية من أولى المحافظات التي تسلمت حصتها من التابلت من مخازن الوزارة، مضيفا أنه تم استلام ٤٥ ألف تابلت، مقابل دفع كل طالب ١٠٠ جنيه وثيقة تأمين، وهي وثيقة ثانوية.

وأضاف العجمى، أن الطلاب الذين سيتم استلامهم التابلت الخاص بهم، سيتم كتابة إقرار من أولياء الأمور بالتسليم، موكدا أن هذا سيعود بالنفع على الطلاب خلال المنظومة الجديدة لوزارة التعليم.

وأشار، إلى أن هناك ٤٠ ألف طالب من المستفيدين من توزيع التابلت، وهذه الخطوة تتواكب مع الفكر جديدة الذي تسعى له وزارة التربية والتعليم لخدمة الطلاب.

وأضاف أن هناك الكثير من المميزات التي ستعود على الطالب من استخدام التابلت، وهو الاعتماد على الفهم دون الحفظ، مشيرا إلى إجراء امتحاني مارس وآخر العام بالتابلت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق