العروس الحديثة مايلي سايرس تبتعد عن الأنوثة في حفل جوائز جرامي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختارت النجمة العالمية الشهيرة مايلي سايرس إطلالة كلاسيكية رجالية خالية من الأنوثة والأناقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ61 لعام 2019، المقام في مدينة لوس أنجلوس فجر اليوم الإثنين.

ويحضر الحفل الكثير من النجوم مثل مايلي سايرس وشون مينديز وكاميلا كابيلو ودوا ليبا وبينك وليدي جاجا وبيك وبوت مالون وبراندي كارليلي وكاردي بي ودريك وكريستينا اجيليرا وتوني بينيت وديانا كرال وجاستن تيمبرليك وزيد ومارين موريس وكيلي كلاركسون وجينفر لوبيز وأليشيا كيز وكاتي بيري وكريس ستابيلتون وغيرهم.

ومن المعروف أن جائزة جرامي التي تقدمهم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "NARAS"، أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يقام حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالسينما وحفل توزيع جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات وحفلة جائزة توني الخاصة بالمسرح، ولكنها تختص بالموسيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق