فرع المجلس القومي للمرأة بالجيزة يكرم مايا مرسي في عيد ميلادها (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقام فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الجيزة، العرض المسرحى "الحكاية نور" ضمن المسرح التفاعلى لذوى الاحتياجات الخاصة على خشبة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، ونخبة كبيرة من أعضاء وعضوات المجلس.

ومن جانبها وجهت الدكتورة ماجدة محمود مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الجيزة، الشكر لجميع المشاركين في عرض "الحكاية نور" لتطوعهم الكامل للقيام بهذا العمل المشرف، وأخصت بالشكر الدكتورة نجلاء العسيلى صاحبة فكرة العرض المسرحى "الحكاية نور" للمشاركة في المسرح التفاعلى لذوى الاحتياجات الخاصة، لتوعية المجتمع بقضايا ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما وجهت أيضا شكر خاص للفنانة منال سلامة وهى المخرج المنفذ للعرض وعضوة المجلس القومى للمرأة، وقالت إن منال سلامة كانت الجندى المجهول التي كانت حريصة على خروج العرض بهذا الشكل المشرف.

وفى نهاية الحفل كرمت مقررة فرع المجلس بالجيزة، الدكتورة مايا مرسي، بمناسبة افتتاح العرض الذي يصادف يوم ميلادها، وأهدتها بورترية بصورة الدكتورة مايا مصنوع من الخيط والمسامير وهى فكرة جديدة من نوعها.

وعلى هامش العرض المسرحي، افتتحت الدكتورة مايا مرسي والدكتورة هبة هجرس معرض لوحات فنية لذوى الإعاقة بعنوان "أنامل ساحرة" لموهوبى القدرات الخاصة من أصحاب الإعاقات بصرية، حركيّة وسمعية، وشارك فيه فتيات وفتيان وشباب تتفاوت أعمارهم من 14 إلى 30 سنة من الطلبة وأعضاء نادي المعادى وبعضهم فاز بجوائز والبعض الآخر حصل على منح تفرغ من الدولة في الفن التشكيلي، والمعرض يحتوى على أكثر من 20 لوحة تعبر عن إبداعات تفوق التصور في رسالة واضحة أن هؤلاء الفنانين أصحاب طاقة لا إعاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق