بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تطرب الحضور بحفل كامل العدد في المنارة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

آمال ماهر تتألق بـ «لو قابلتك من زمان» في حفل المنارة ()

اختتمت النجمة آمال ماهر حفلها الذي أحيته على مسرح المنارة بتوجيه الشكر للحضور وفريق عمل ألبومها الجديد والمايسترو هاني فرحات، ويعد هذا الحفل بمثابة العودة القوية لآمال بعد غياب ما يقرب من 3 سنوات عن إحياء الحفلات.

افتتحت آمال حفلها بأغنية "اصل الإحساس" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بحضور رفع شعار "كامل العدد"

حرصت آمال في بداية فقرتها على الاعتذار عن تأخر الحفل كما وجهت كلمة شكر لفرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات بعدها قدمت "قالوا بالكتير يومين" التي حصدت المزيد من هتافات الإعجاب.

كما قدمت آمال أغاني: "اتقي ربنا فيا" و" دارت الأيام" لأم كلثوم و"بداية بدايتك" و"ما خلاص" و"رايح بيا فين" و"آه لو قابلتك" لوردة للمرة الأولى و"انا بعشق" الغنا قدام عنيك التي أهدتها لروح خالد البكري.. بالإضافة إلى "مالي بالاحزان" و"يا عيني عليكِ يا طيبة"، "اديني فرصة" التي قدمتها بمشاركة موزعها نادر حمدي.. وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

كان ضمن الحضور من نجوم الأغنية محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ وعمرو مصطفى وحاتم فهمي ومي كساب والشاعر تامر حسين والفنان أحمد الشامي وعدد آخر من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق