محافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأملاك الري بقريتي الحلفاية بحرى والرئيسية بمدينة نجع حمادي أسفرت عن إزالة ١٣٠ حالة تعد وذلك وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأوضح الهجان أن الحملة نجحت في إزالة ٦٨ حالة تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة ٨ آلاف و٩٥٠ مترا مربعا، مؤكدا أن أصحاب تلك الحالات لم يتقدموا بطلبات رسمية للجهات المعنية لتقنين أوضاعهم خلال الفترة المحددة لتقنين أراضي أملاك الدولة من يناير وحتى يونيو من العام الماضي.

وأشار إلى أن جميع التعديات عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض تمت إزالتها ورفعها بواسطة معدات الوحدة المحلية بهدف عدم إعطاء الفرصة لأصحابها في إعادة بنائها مرة أخرى، مؤكدا أن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في إقامة المباني أو استصلاحها من قبل المواطنين من خلال الطرق القانونية التي تقرها الدولة.

وأضاف أن الحملة نجحت أيضا في إزالة ٥٧ حالة تعد على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة ٢ فدان و٣ قراريط و٦ أسهم، كما نجحت في إزالة ٥ حالات تعد بالبناء على أملاك الري بإجمالي مساحة ٦٠٠ متر مربع، لافتا إلى أن هذه الحملات تأتى تأكيدًا على هيبة الدولة وسيادة القانون وردع المخالفين وحفاظًا على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة ومن واجبنا الحفاظ عليها، مشددا على أهمية متابعة ما تم إزالته لمنع عودة التعديات مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق