بعد ما نشرته «».. أول برلماني يزور«جلالة» أفقر قرية في مطروح (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

«» داخل أفقر قرية بمطروح.. «جلالة» تحيا على رعي الغنم ومياه الأمطار ()

زار النائب صلاح عياد، عضو مجلس النواب بمطروح، والمهندس عبد المنعم رئيس قطاع الكهرباء بالساحل الشمالي، أمس الخميس، قرية جلالة ضمن 100 قرية الأكثر فقرًا على مستوى الجمهورية، وذلك بعد ساعات من نشر "فيتو" لمعاناة الأهالي داخل القرية.

وعاين البرلماني ورئيس قطاع الكهرباء، الأعمدة التي تم صرفها وتوفيرها من رئيس مجلس مدينة الضبعة والموافقة على تشغيل المحول وإنارة مدخل قرية جلالة.

وأثنى النائب بجهود الأهالي لإنشاء غرفة للمحول على نفقتهم الخاصة لحرصهم على تجميل قريتهم، والعمل على الرقي من شأنها.

وكانت ""فيتو" قضت يومًا وسط أهالي قرية جلالة إحدى أفقر القرى المصرية، والتي تبعد 101 كيلو متر من مدينة مرسى مطروح على الطريق الساحلي، وبعمق قرابة 15 كيلو مترا داخل نجوع الصحراء، لرصد الحياة اليومية لأهل البادية في تلك القرية.

والتقت عددا من الأهالي لرصد أبرز مشكلاتهم ومتطلباتهم، والتي كانت أبرزها تدعيم شبكات الكهرباء وصيانتها بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء ومشكلة توصيل خطوط المياه للزراعة وعدم توافر سوق للخضراوات والمطالبة بإقامة فصل ثانوي عام أو تجاري لاستكمال فتايات القرية تعليمهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق