إقبال جماهيري على جناح الرسمي في معرض دلهي للكتاب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتحت جناحها الرسمي، اليوم، في معرض دلهي الدولي للكتاب في دولة الهند، والذي يستمر في الفترة من 5 إلى 13 يناير الجاري، وتحل إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة كضيف شرف للمعرض.

وتشارك مصر رسميًا في المعرض من خلال الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، والتابعة لوزارة الثقافة المصرية، في المعرض بجناح رسمي يعرض مجموعة من أبرز إصدارات الهيئة وإصدارات قطاعات وزارة الثقافة المختلفة.

وشهد الجناح بعد دقائق من افتتاحه إقبالا جماهيريا كبيرا في المعرض، للإطلاع على طبيعة الإصدارات المصرية المقدمة، وأبرز العناوين للكتب الصادرة حديثًا.

جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للكتاب، تستعد حاليًا لافتتاح الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب "اليوبيل الذهبي" الذي ينطلق رسميًا يوم 23 يناير، ويفتح أبوابه للجمهور من 24 يناير وحتى 5 فبراير ، بمركز مصر للمعارض الدولي بالتجمع الخامس، وتحل جامعة الدول العربية كضيف شرف للمعرض هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق