فنادق وبواخر الأقصر تحتفل بالسنة الجديدة بالألعاب النارية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد كورنيش الأقصر وكافة المنشآت السياحية احتفالات رأس السنة، وذلك مع دقات الساعة الثانية عشرة بمشاركة الآلاف من الشباب والفتيات والأسر والمجموعات الشبابية التي تجمعت على كورنيش المدينة.

وأطلقت البواخر السياحية والفنادق والكافتريات الأبواق والصافرات والألعاب النارية إيذانا ببدء العام الجديد ، فيما ارتدى الشباب والسيدات اللون الأحمر، والصغار منهم ارتدوا ملابس بابا نويل حاملين الألعاب الضوئية والبالونات والمزامير التي نفخوا فيها بكل قوة مع دقات الثانية عشرة.

واكتظت شوارع الكورنيش بعشرات التي حملت مئات المواطنين والأسر مما تسبب في حالة من التكدس والازدحام المروري استمر قرابة الساعة مما دفع بأجهزة المرور إلى النزول إلى الشارع لتنظيم وتسهيل حركة المرور.

وحرص المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على مشاركة المواطنين احتفالاتهم بجولة على الكورنيش اطمأن خلالها على الاحتفالات التي جرت وسط استعدادات مسبقة وإجراءات أمنية مشددة في كورنيش النيل، ومحيط شارع المحطة، ومرور دوريات شرطية في مختلف الشوارع، وإغلاق الطرق المؤدية إلى محيط الكنائس من بينها كنيسة السيدة العذراء، والإنجيلية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق