31 صورة تجسد احتفالات مطرانية قوص بالسنة الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل القمص بيشوي بسيط، وكيل مطرانية قوص للأقباط الأرثوذكس، مع أطفال الإيبارشية، بميلاد السنة الجديدة، وسط أجواء احتفالية وبحضور عدد من أولياء الأمور وأبناء الخدمة بالكنيسة، و"سانتا كلوز"، ووزع العديد من الهدايا على الأطفال ابتهاجًا بميلاد العام الجديد، والتقط معهم الصور التذكارية.

وتتولى قوات الأمن عمليات تفتيش جميع الوافدين إلى المطرانية من خلال بوابات إلكترونية بمداخل المطرانية، وتفتيش جميع الحقائب، وفحص الشوارع المؤدية إلى الكنائس، والاستعانة بخبراء الكشف عن المفرقعات أمام جميع الكنائس والمطرانيات.

فيما أغلقت قوات الأمن ببوابات حديدية محيط الشوارع المؤدية إلى كنائس ومطرانيات قنا بالكامل، وتحويل مسار إلى طرق مختلفة لمنع تكدسها بالشوارع الرئيسية.

وتفقد اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، خدمات الكنائس للاطمئنان على سيرها، مطالبا الجنود والقوات بضرورة اليقظة والتعامل مع أي شخص تسول له نفسه تعكير صفو الاحتفالات.

وأكد مدير الأمن، على ضرورة تواجد قوات الأمن وأفراد الأمن الإداري بالكنائس لتفتيش أي زائر وضرورة إبراز هُويته، ومنع تواجد السيارات بالقرب من محيط الكنائس ووضعها في مكان مخصص لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق