شجرة الكريسماس وبابا نويل يزينان احتفال رأس السنة بمصر الجديدة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل المئات من أهالي الجديدة ومدينة الألف مسكن بعيد رأس السنة الميلادية، وزينت الشوارع بشجر الكريسماس، ولبس بعض المحتفلين ملابس بابا نويل ابتهاجًا بقدوم السنة الجديدة .

وشهدت معظم شوارع القاهرة الكبرى احتفالات بالكريسماس منذ أن غربت آخر شمس لعام 2018، وكان منها العشرات من أهالي منطقة شبرا الذين احتفلوا بليلة رأس السنة الميلادية في الشوارع، وارتدى الأطفال والشيوخ ملابس بابا نويل احتفالًا بالسنة الجديدة وتبادلوا التهاني، آملين أن يكون عام خير على المصريين، وأن يعم الخير.

كما امتلأ شارع طلعت حرب بالمحتفلين برأس السنة الجديدة، وزين المحتفلون الشارع منذ قليل بالبلالين والأنوار؛ ابتهاجًا بقدوم عام جديد، وارتدى بعض المحتفلين من الشباب والأطفال ملابس بابا نويل.

وشهد محيط مسجد الحسين بمنطقة الجمالية احتفال العشرات من الصوفيين بذكرى استقرار رأس الحسين، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن.

وارتدى عدد من المحتفلين قبعات بابا نويل، فيما ارتدى آخرون قماشة على رؤوسهم مدون عليها "حبيبي يا رسول الله"، وتزين مسجد الحسين بالأنوار، واحتشد العشرات أمام المقام لترديد الأدعية وآيات من القرآن.

وانتشر باعة الألعاب والزينة وأشجار الكريسماس بالشوارع التي تزينت بالأنوار والبلالين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق