طريقة عمل توست رول بالتفاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يُفضل الكثير من الأشخاص تناول حلوى رول التفاح، لذا لما لا تُقدميه لأفراد عائلتك بطريقة التوست تمامًا كالمُحترفين، وإليكِ طريقة التحضير والمقادير.

المقادير:

10 شرائح توست
2 حبة تفاح
2 ملعقة كبيرة (ملعقة طعام) زبدة
2 ملعقة كبيرة (ملعقة طعام) زبيب
رشة قرفة
كوب مارشميلو
زيت للقلي
شربات
كوب سكر بني

خطوات التحضير:

- نقوم أولًا بعمل تفاح سوتيه، بإحضار مقلاة ونضع فيها الزبدة، ونترك الزبد على النار حتى تسيح، نقوم بتقشير وتقطيع التفاح لمكعبات صغيرة الحجم، نضع مكعبات التفاح والزبيب في المقلاة مع الزبد مع رشة سكر بني ورشة قرفة ونقلب حتى ينضج التفاح ويصبح قوامه لين.


- نرفع خليط التفاح من على النار ونتركه قليلًا حتى يتخلص من السوائل، نحضر خبز التوست ونقطع الأطراف ونتخلص منها، نضع على طرف خبز التوست خليط التفاح مع قطعة مارشميلو ثم نلفها على شكل رول ونغلقها بشكل جيد ونتركها قليلًا.


- نحضر مقلاة ونضع فيها الزيت، ونترك المقلاة على النار حتى يسخن الزيت، نضع أصابع توست رول التفاح في المقلاة مع التقليب حتى تنضج ويصبح لونها ذهبيا.


- نرفع توست رول التفاح من المقلاة على طبق به خليط من السكر البني والقرفة، ونقلب أصابع التوست في خليط السكر البني والقرفة حتى يتغطى تمامًا، أو نضع الأصابع في الشربات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق