30 يوم فى الخير ..حسن يعانى من الروماتويد ويناشد الوزارة: عاوزين نتعالج والحقن غالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

"حقنة الروماتويد غالية ومش عارف اتعالج والمرض بيموتنى كل يوم"، بهذه الكلمات بدأ حسن حديثه لـ اليوم السابع ، حيث يعانى من مرض الروماتويد وهو واحد من الامراض المزمنة  التى تصيب مفاصل الجسم وتسبب خطورة على القلب والرئتين.

وقال حسن إسماعيل الذى يبلغ من العمر 30 عاما لـ اليوم السابع،"أعانى من مرض الروماتويد السلبى والتهاب شديد فى الفقارات،اتحجزت فى المستشفى لمدة شهرين لتلقى العلاج وفى نهاية الأمر قال لى الاطباء للأسف حقن الروماتويد غير متوفرة وكتبوا لى جواب الخروج من المستشفى دون استكمال العلاج.

وأضاف،انا شاب فى بداية حياتى لا أريد سوى الصحة والعلاج فحقن علاج الروماتويد"ريميكاد" "غالية ومن المفترض أن اتناول الحقن كل اسبوعين ولكن سعرها 7 ألاف جنيه ، ولا استطيع توفير المبلغ.

وتابع:أناشد وزارة الصحة بتوفير حقن الروماتويد لان المرضى يعانون من شدة الألم فالمرض يتلف أعضاء الجسم على فترات، فهو مرض مزمن وخطير ويدمر الجسم.

ضمن مبادرة" 30 يوم فى الخير" التى أطلقها اليوم السابع لعلاج المرضى والمحتاجين، نناشد وزاره الصحة وأهل الخير للتدخل السريع فى علاج حسن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق