خدي بالك.. علامات عندما تظهر علي الحامل يجب أن تلزم الفراش

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علامات عندما تظهر علي الحامل.. عليها أن تلتزم الفراش، تشعر المرأة الحامل بالكثير من التعب والإرهاق بسبب الحمل، ويحدث لها خلل وإضطراب في ضغط الدم لتكون الطفل، ويجب عليها أن تلتزم الفراش ولكن ظروف الحياة والعمل تجعلها ترفض ذلك، ولكن هناك أوقات يتحتم عليها أن تلتزم فيها الفراش، وتتوقف عن الذهاب للعمل فعليها أن تتخذ حذرها .
فإذا اشتد الأمر فعليها أن تقدم علي أجازة ولا تعود إلي العمل إلا بعد الولادة، ونتناول في المقال التالي العلامات التي تظهر علي المرأة الحامل والتي يجب عليها بعدها أن تلتزم الفراش.

الأوقات التي يجب علي الحامل أن تلتزم فيها الفراش
– الشعور بألم شديد في أسفل الظهر، عندما تشعر المرأة الحامل بآلام شديدة جدا في منطقة أسفل الظهر مصاحبة معها وجود بعض التورم في منطقة القدمين والرجلين فعليها بعدم الذهاب إلى عملها وأن تطلب إجازة مرضية على الفور وخاصة إذا كان عملها يتطلب الوقوف لفترات طويلة، واذا شعرت الحامل بذلك في الشهور الأخيرة من الحمل أي منذ بداية الشهر السابع فتكون هذه الأمراض أعراض ولادة مبكرة وقد يتطلب الأمر الراحة التامة وعدم التحرك إلا للضرورة القصوى

– كذلك عند الشعور ببعض التقلصات في الرحم والمغص الحاد في منطقة أسفل البطن وفي منطقة وسط البطن وتشنجات عضلات المعدة فلابد على الحامل أن ترتاح وتلزم الفراش.
– التعرض إلي نزيف حاد، حيث أنه يعتبر من الأعراض المزعجة التي تحدث للمرأة الحامل أثناء فترة حملها والتي يتوجب عليها عدم الذهاب للعمل .

اقرأ أيضا.. لتفتيح بشرتك.. طريقة تحضير ماسك الفحم في المنزل بسهولة

– شعور شديد بالصداع الحاد ،يعتبر الشعور بالصداع النصفي الحاد والمزمن من أبرز الأعراض التي تصيب المرأة الحامل خلال فترة حملها.

ويكون الشعور بالصداع أمر مزعج جدا ويجعل الحامل فاقدة التركيز أو الإنتباه مع الإصابة ببعض الاضطرابات البصرية وحدوث مشاكل في الرؤية .

المصدر اهل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق