5 وسائل تساعدك على التخلص من وزنك الزائد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كل امرأة تعاني من زيادة الوزن، تبحث عن أسهل وأسرع الوسائل التي يمكنها أن تنسف دهون جسمها، دون رجعة.

وتشير الدكتورة هدى خطاب استشاري التغذية أنه يمكن لأي امرأة أن تتخلص من وزنها الزائد دون اتباع أي أنظمة غذائية، تقوم على الحرمان من مختلف الأطعمة والمشروبات، فقط من خلال اتباع النصائح التالية.

الإفراط في تناول القهوة أثناء الريجيم يزيد الدهون بالجسم

الليمون
يعد الليمون من العناصر الغذائية المفيدة التي تطهر الجسم من السموم، كما أنه يمكن أن يساعد في إنقاص وزنك.

فقط تناولي كوبا من عصير الليمون بملعقة سكر واحدة بين الوجبات، وقبل النوم.

ويفضل أن يتم عصر ليمونة كاملة بقشرها في الخلاط، ولتستمري لمدة أسبوع، وستجدين شهيتك انخفضت بشكل كبير، ومعدل حرق جسمك للدهون قد زاد.

بيتزا مارجريتا
يمكنك الاستمتاع بطعم البيتزا المميز دون زيادة وزنك، فقط بتناول بيتزا المارجريتا المغطاة بالخضراوات، ويمكن إضافة قطع من صدور الدجاج.


الفشار
استبدلي أكياس الشيبسي التي تتناولينها بأكياس من الفشار خالٍ من الزيت بين الوجبات، وستلاحظين الفرق في الوزن.

الفواكه الطازجة
احرصي على تناول الفواكه الطبيعية الطازجة سواء كثمار، أو كعصير، ومن أفضلها عصير البرتقال الطبيعي الذي يمكن تناوله خاصة مع الإفطار، ولكن التفاح يفضل تناوله كثمرة كاملة، لأن عصير التفاح سعراته تقريبا مثل حلوى، في حين أن الثمار سعراتها منخفضة.

المشي
وأخيرا تنصح دكتورة هدى بالاهتمام برياضة المشي، بحيث تبدأين أول أسبوع بربع ساعة فقط مشي رياضي سريع، ونزود 5 دقائق كل أسبوع على أن نلتزم على الأقل بالمشي 5 أيام في الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق