أكثر الحالات الصالحة لتركيب الفينير الأسنان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان إن فينير الأسنان هو عبارة عن وضع قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات معينة تختلف من شخص إلى آخر، وبمجرد الانتهاء من صنعها بشكل يلائم المريض يتم على الفور لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشكلات المتعلقة بها.

أضاف: تعمل استخدام التقنية على إخفاء عيوب الأسنان كما أنه لا يحتاج لجراحة أو تخدير، والحصول على ابتسامة هوليود، تتميز بأن نتائجها طويلة الأمد تمتد لعشرة أعوام، كما أن المواد الداخلة في تصنيعها تتقبلها اللثة وجيدة ولا تسبب عواقب سلبية، وتشمل مميزات الفينير أنه لا يتغير لون الفينير مع الوقت، ولا يحتاج إلى عناية خاصة أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان.

وأوضح أن المرشحين لعمل الفينير للأسنان هم الأشخاص الذين يعانون من بعض المشكلات والأشخاص ذات أسنان سليمة خالية من التسوس فهو لا يعالج أو يمنع تسوس الأسنان، ولا بد أن تكون أيضا خالية من الالتهابات.

وأشار إلى أن العديد من الفتيات يلجأن إلى إجراء تجميلي للحصول على ابتسامة هوليود أو الحصول على ابتسامة تخلو من العيوب، ويعتبر عالم تجميل الأسنان دائم التطور ويتم إدخال التقنيات الحديثة به طوال الوقت ومن أبرز التقنيات الحديثة المتواجدة هي استخدام فينير الأسنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق