بعد انتشار موضته بمهرجان الجونة.. "الريش" تريند فساتين خريف ٢٠١٩ (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بكل تأكيد لكل موسم وله الخصوصية التامة له في الطابع المميز من الموضة خاصة وإن كان الأمر يتعلق بارتداء كل ما هو خارج الصندوق أو ما يُعرف بالخارج عن المألوف.

وأوضحت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال، أن تريند هذا الخريفي ٢٠١٩ يعتمد على ارتداء فساتين السواريه المُطعمة بالريش مع التطريزات.

التطريزات والحليات من الريش في فساتين السهرة تعد من أبرز ترندات فساتين السهرة وظهرت بهذا اللوك أكثر من فنانة في حفل افتتاح بدورته الثالثة هذا العام، فعلى الرغم من كم التشابه الذي شاهدناه على الريد كاربت أو التعليقات الهجومية على السوشيال ميديا من العديد من النجمات بهذا اللوك إلا أنه الأحدث خلال هذا الموسم وبالفعل قد اعتمد عليه العديد من دور الأزياء العالمية.

وفي الألبوم التالي جمعنا لكم مجموعة متنوعة لأكثر من صورة تتضمن أبرز دور الأزياء الذين قدموا هذا النوع من الأزياء بالإضافة إلى أبرز النجمات اللواتي اعتمدن على هذا التريند خلال مهرجان الجونة السينمائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق