الرجيم الكوري وأنواعه و خسارة 15 كيلو في خلال مدة 7 أيام فقط ونتائج مذهلة في فترة وجيزة

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتميز النساء والفتيات الكوريات بالجسد الممشوق والمتناسق والذي يكون متناسق جدا مع بعضه  ويتمتعون برشاقة غير طبيعيه و هذا بفضل الرجيم الكوري الخاص بهم والذين يقومون بالإلتزام  بالحرف الواحد للحصول على أفضل ممكنة ويمكنك انت ايضا الحصول على جسد متناسق عن طريق اتباع حمية الرجيم الكوري  وخفض وزنك بسهولة وزيادة معدل حرق الدهون.

ما هو الرجيم الكوري

الرجيم الكوري يقوم أساسه  على تناول الأطعمة والوجبات الغذائيه الصحيه فيكون فيه الخضروات والأرز والابتعاد بشكل تام عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون والابتعاد عن المخبوزات وكل انواع الدقيق الأبيض وبالطبع فالاعتماد على الخضروات والفواكه بشكل أكبر للشعور بالشبع يعطي الجسم شكل مشدود ورشيق واتباع النظام الكوري لعمل الرجيم يفقدك أكثر من ١٥ كيلو جرام خلال شهر واحد فقط .

أنواع الرجيم الكوري وما هي طريقة تطبيقه

  • اولا رجيم الخضراوات : ويكون بتناول الخضروات فقط والاعتماد عليها بشكل كامل كغذاء كامل و متكامل طول اليوم وعلى الفطور والغذاء وأيضا العشاء وبهذا ستقل نسبة السكريات والدهون في الجسم ويزيد من عملية الحرق وهكذا ستحصلين على الجيد المطلوب في أقصر وقت ممكن ، ولكن فمن الأفضل حتى لا تتعرض لأضرار اتبعي نظام الخضروات لمدة اسبوع والاسبوع الذي يليه تناولي طعام عادي اهم شيء يكون خالي من الدهون والسكريات حتى لا تمرضين .
  • ثانيا القيام بـ رجيم الماء : يكون عبارة عن تناول الماء فقط لمدة أول ثلاث أيام من بدأ الرجيم ومن اول اليوم الرابع يتم تناول الفواكه مع شرب المياه لتعويض الجسم الى الفيتامينات والسكريات الطبيعية وفي اليوم الخامس يتم تناول خضروات فقط مع شرب كميات كبيرة من الماء وفي اليوم السادس يتم تناول الحساء المفضل عندك طول اليوم مع شرب الماء وفي يكون يوم فري تناول كل الأطعمة ولكن بحدود والابتعاد عن الدهنيات والسكريات .

وفي نهاية المقالة الرجيم الكوري من افضل انواع الرجيم ونتائجه موثوق منها ويجعلك تحصلين على الجسد المتناسق و الذي كنت تحلمين به طوال عمرك وفي خلال فترة قصيرة جدا وبدون التعرض لأي مجهود جسدى او اي تعب على العموم و ستجدي نتيجة هائلة في فقدان الوزن وحرق الدهون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق