من الأجمل.. الألوان الزاهية تُسيطر على السجادة الحمراء في (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ظهرت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من السينمائى، بإطلالات مختلفة تميزت بالألوان الفاتحة الزاهية مثل بشرى، التي ارتدت فستانا منفوشا باللون الفسفوري، والفنانة الشابة درة، التي تألقت باللون الفوشيا بفستان منفوش، وظهرت الفنانة صبا مبارك بفستان فاتح ولون زاهي منفوش، أما فظهرت بفستان منفوش من اللون الزهري.

وكان عدد كبير من الفنانين بمصر والوطن العربي قد حضروا حفل الافتتاح، وهم عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داود وزوجته علا رشدى، وفايا يونان، بشرى، وأشرف زكى، وروجينا، ويسرى نصر الله، ورشا مهدي، وكريم قاسم، وشريف منير، وناردين فرج، بسمة، ومدحت العدل، وجمال العدل.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويشارك في المهرجان هذا العام الفنان المصري الأمريكي مينا مسعود، بطل "علاء الدين" الذي حقق إيرادات كبيرة جدا في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق