أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

أسامة الهادى يتحدث عن "وبينا ميعاد" فى "عيش صباحك" على نجوم FM غدًا

أسامة الهادى يتحدث عن "وبينا ميعاد" فى "عيش صباحك" على نجوم FM غدًا
أسامة الهادى يتحدث عن "وبينا ميعاد" فى "عيش صباحك" على نجوم FM غدًا

يحل الفنان الشباب أسامة الهادي ضيفًا على برنامج "عيش صباحك" مع فايا إمام ويوسف التهامي عبر إذاعة "نجوم FM"، غدًا الثلاثاء من الساعة 8 إلى 10 صباحًا، للحديث عن كواليس مشاركاته الفنية الأخيرة.

يذكر أن أسامة الهادي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مشاركته في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يعرض خلال الوقت الحالي عبر فضائية "dmc"، بدور "طاهر"، ويقوم ببطولة العمل كل من: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

مسلسل "وبينا ميعاد" من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

يذكر أن آخر أعمال أسامة الهادي مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في السباق الرمضاني ، وهو من بطولة منى ذكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.