أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

استمرار غلق ميدان الرماية غداالإثنين 06/فبراير/2023 - 08:54 م تواصل الاجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة غلق طريق الرماية بداية طريق الفيوم حتى الساعة الخامسة صباح غدا الثلاثاء

استمرار غلق ميدان الرماية غداالإثنين 06/فبراير/2023 - 08:54 م تواصل الاجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة غلق طريق الرماية بداية طريق الفيوم حتى الساعة الخامسة صباح غدا الثلاثاء
استمرار غلق ميدان الرماية غداالإثنين 06/فبراير/2023 - 08:54 م
تواصل الاجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة غلق طريق الرماية بداية طريق الفيوم حتى الساعة الخامسة صباح غدا الثلاثاء

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة غلق طريق الرماية بداية طريق الفيوم حتى الساعة الخامسة صباح غدا الثلاثاء.
ويأتي الغلق بسبب مواصلة أعمال حفر لمد كابلات كهرباء جهد 66، لربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام، 1-2 وتغذية المتحف المصري الكبير، ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة تحديدًا بميدان الرماية.

 

غلق طريق الرماية
 

حيث أكدت الجيزة في بيان سابق لها، أن الغلق سيستمر لمدة 3 أيام ابتداءً من الساعة 12 من صباح الأحد الماضي، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، مع ترك 3 حارات مرورية دون تعطيل الحركة المرورية.

ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركات المنفذة لرد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال وتسهيل الحركة المرورية. 

وتشير محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمسار الأعمال، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية، بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

 

توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء
 


كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا على جنوب سيناء معتدل على جنوب الصعيد وسيناء، كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد البرودة على جنوب البلاد.

 

حالة الطقس في وسط سيناء
 


وأشارت الهيئة، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد، وثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، كما أنه سيكون هناك نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60:70 كم/س وارتفاع الأمواج من 4:5 متر.

 

حالة طقس في القاهرة الكبرى
 


ويسود غدا طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وغائم على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، غائم على جنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس غدا على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو).

 

ما هي الحالة الجوية غدا الثلاثاء؟
 


ومن المتوقع للحالة الجوية، أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبري على مناطق متفرقة بنسبة حدوث 30%، وفرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري و ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة بنسبة حدوث 50 %، وفرص لسقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا بنسبة حدوث 60%، وفرص لسقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية الشمالية الشرقية قد تغزر أحيانا بنسبة حدوث 60%،  كما أنه سيكون هناك  نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ،الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني, دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*