أخبار عاجلة
%98.7 نسبة الحضور بالامتحانات بجامعة عين شمس -
سنن وأعمال يوم الجمعة.. عليك بها -
أمريكا تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان -

هل لقاح كورونا مناسب للحوامل؟

هل لقاح كورونا مناسب للحوامل؟
هل لقاح كورونا مناسب للحوامل؟
أكد الدكتور عبد الناصر أبو بكر مدير إدارة أخطار العدوى بمنظمة الصحة العالمية أن الحوامل لديهن خطر التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وحتى الآن اللقاحات المتاحة تؤكد الشركات المنصعة أنها فعالة بالنسبة للحوامل ويمكن أن يحصلن على اللقاح حيث أن المزايا أفضل من المخاطر، ولكن المنظمة لا توصي بحصول الحوامل على لقاح كورونا.

وطالب أبو بكر كافة الدول بتقديم كافة البيانات حول لقاحات فيروس كورونا المستجد.

وكان  المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية دعا وسائل الإعلام للمشاركة عن بعد في مؤتمر صحفي عن طريق الفيديو حول تطورات جائحة كوفيد-19 في الإقليم.
 
يشمل المؤتمر الصحفي إحاطة حول مستجدات الوضع الإقليمي لجائحة كوفيد-19 و يتحدث فيه الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية والدكتورة نجاة رشدي ، نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، المنسق المقيم للأمم المتحدة والدكتور عبد الناصر أبو بكر، رئيس برنامج إدارة أخطار العدوى، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات