أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية، الهلال السعودي يعلن قائمة المونديالالإثنين 30/يناير/2023 - 07:03 م كشف نادي الهلال السعودي مساء اليوم الإثنين عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

كأس العالم للأندية، أعلن نادي الهلال السعودي مساء اليوم الإثنين، عن قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية، الذي يقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

قائمة الهلال السعودي 

قائمة الهلال السعودي، فيتو 

سفر الهلال إلى المغرب 

وتتوجه بعثة الهلال السعودي إلى المغرب، مساء اليوم الإثنين، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي 

وسيلتقي الهلال السعودي مع نظيره الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

وسيواجه الفائز من هذه المباراة، فريق فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

 

بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

وحرص لاعبو النادي الأهلي، على التجول عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الإثنين، بالدراجات حول فندق إقامة البعثة بالمغرب.

 

وانتشرت عدد من الصور بتجول لاعبي الأهلي بالدراجات في جولة ترفيهية بالمغرب رغم غزارة الأمطار التي أوقفت مران الفريق.

 

حرص  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة  فريق الكرة المتواجدة حاليا في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية؛ على الاجتماع باللاعبين صباح اليوم الاثنين.  

 

وتحدث الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، مشددا على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلى الدور التالي في المونديال.

 

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين،  على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير،  لاسيما وأنها  دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف.

 

وطالب محمود الخطيب، لاعبي الأهلي  بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وان يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.

 

ويحسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اسم مهاجم الفريق الأساسي في مباراة أوكلاند القادمة الأربعاء المقبل في الدور التمهيدي بكأس العالم للأندية خلال الساعات المقبلة.

 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر يفاضل بين الثنائي محمد شريف ومحمود كهربا للدفع بإحداهما أساسيا أمام أوكلاند سيتي في ضربة البداية بكأس العالم للأندية.

 

وأوضح أن حسم الأمر سيكون في المران الختامي غد الثلاثاء. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر