تبييض الأسنان بأقوى وأسهل الوصفات الطبيعية من المنزل بدون مجهود

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تبييض الأسنان يتجه الكثيرون من الفتيات والشباب بالبحث عن حلول لمعالجة الأسنان والحصول على مظهر خارجي، و يعانون من اصفرار الأسنان وذلك الاصفرار تناول المشروبات والمأكولات دون غسل السنان جيداً بالفرشاة كل يوم وبعد الأكل، مم يجعلهم عرضه لاصفرار الأسنان، و يتجهون لاستخدام غسول للفم باهظ الثمن لتنقية الأسنان وتبيضها ، سنقدم لكم اليوم العديد من الوصفات الطبيعية للقضاء على اصفرار الأسنان.

تبيض الأسنان في وقت قليل

وصفات عديدة لتبيض الأسنان التي يعجز الكثيرون عنها فقد تحدثن فيما سبق عن استخدام الطحينة المنزلية للقضاء على التهاب اللثة والأسنان واليوم سنتحدث عن أهم المشاكل التي يعاني منها الفرد وتجعل المظهر الخارجي غير مستحب وهو اصفرار الأسنان، وأليكم أهم الوصفات الطبيعية لتبيض الأسنان في وقت قليل.

الفراولة

تناول عدد حبات من الفراولة ومن الممكن فرك الأسنان به فأن بها حمض الماليك الذي يساعد في تبيض الأسنان.

الفحم

تفريش الأسنان بالفم موضعا على فرشاة أسنان والتمضمض جيداً بالماء النقي.

خل التفاح

يحتوي على حمض الأسيتيك لذي يعمل على  قتل البكتريا كما أنه يعمل على نظافة الفم ويستخدم بعد تخفيفه يوم بعد يوم.

البيكنج صودا

يتم خلط معلقة من البيكنج صودا بالماء واستخدامها كمعجون لتفريش الأسنان بالفرشاة المخصصة والتغرغر بالماء جيدا للحصول على أسنان ناصعة البياض.

قشر البرتقال

استخدام قشور البرتقال في تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار المتعلق بها لاحتواء البرتقال على الكالسيوم، فبعد فرك الأسنان بقشر البرتقال ستلاحظين إزالة جميع المترسبات بها وتركها ناصعة البياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق