مشروبات طبيعية لتخسيس ونحت الجسم بأكمله جربيها يوميا

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصفة لتخسيس الجسم نوفرها لكم، حيث أن الجسم الذي يعاني من دهون متراكمة وشحوم زائدة يجعل صاحبه يشعر بالتعب والإرهاق مع أي حركة كما أنه يعاني عند النوم ولذلك يجب العمل على تخسيس الجسم حتى تحصل على صحة جيدة وتعمل على عيش الحياة بشكل أفضل ولذلك عليك الإبتعاد عن المستحضرات المجهولة واستخدام الوصفات الطبيعية.

أفضل صفة لتخسيس الجسم

يمكنك أن تختار الوصفة التي تناسبك من أجل تخسيس جسمك:

• وصفة الخيار: يمكنك أن تقوم بوضع حبة واحدة من الخيار بالخلاط الكهربائي مع عدد من أوراق النعناع الأخضر ووضع نصف ليمونة وكوب ماء ثم يتم ضرب المكونات معاً ويتم تصفية الخليط وشربه على الريق بشكل يومي.

• الكمون: يساعد الكمون على حرق الدهون بصورة قوية فيمكنك العمل على استخدام ملعقة من الكون مع نصف حبة من الليمون ويتم تقطيعها لشرائح ووضعها بكوب مياه مغلية مع الكمون ويتم تناول المشروب بعد تركه ثلث ساعة ويفضل تناول قبل تناول الطعام.

• وصفة النعناع: يمكنك عمل وصفة متميزة من النعناع مع الزنجبيل حيث يمكنك وضع بعض أعواد النعناع الطازجة مع الزنجبيل في إناء به لتر ماء ثم يتم غليه ويتم العمل على تصفيته بعد الغليان ومن ثم تناوله قبل الطعام لزيادة معدل الحرق والتقليل من الشهية.

• البقدونس: يتم غلي نصف لتر ماء ثم إضافة عدد من أوراق البقدونس وترك الخليط على النار ربع ساعة ثم يتم تركه يبرد ويتم تصفيته ومن ثم يتم شربه قبل الطعام.

• الليمون: يمكنك عمل عصير ليمون طازج بصورى يومية عند إستيقاظك من النوم حيث أنه يساهم في حرق الدهون كما أنه يساعد في تقليل الشهية مما يساعد فى التخلص من الدهون بصورة كبيرة ويساعدك في الحصول على جسم متناسق.

الرياضة وتخسيس الجسم

ولا نبالغ عندما نقوم أن الرياضة تعتبر من أكثر الأشياء تأثيرًا على الدهون المتراكمة في الجسم، فإن قمت بعمل جدول للتمارين الرياضية يوميًا أو على الأقل ثلاثة مرات في الأسبوع فإنك تستطيع الحصول على جسم مثالي ممشوق ومشدود وتتخلص من الترهلات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق