يسجل أجمل هدف في لشهر أغسطس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن البطل المصري و نجم من التتويج بأفضل هدف للأحمر لشهر أوت بعد تسجيل ثنائية رائعة أمام أرسنال الذي فاز عليه بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب البالغ 27 ربيعاً هدفان في القمة الانجليزية بين ليفربول و ارسنال ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

اجمل أهداف محمد صلاح

تحصل صلاح على ضربة جزاء التدخل الخشن من المدافع ديفيد لويز عليه في منطقة الجزاء و حولها الى هدف ثم تلتها تسديدة قوية سكنت الشباك معلنة الهدف الثاني لصلاح و معلنة معه أجمل هدف في أغسطس .

كما أعلنت الفيفا عن ترشح 55 لاعب لتشكيلة العام و ضمت 7 لاعبين من ليفربول منهم النجم المصري فيما تحصلت على الاغلبية 9 لاعبين و على رأسهم بينما تلاهم الملكي 8 لاعبين. نذكر أيضاً ان صلاح يعاني بعض المشاكل في ليفربول في الآونة الأخيرة.

ماني و صلاح

بطل أوروبا يراوده الدوري الممتاز

في المقابل فأن بطل اوروبا يلاقي السبت القادم فريق نيوكاسل على ملعب الريدز ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز و نذكر ان ليفربول هو متصدر الدوري الانجليزي بحصوله على العلامة الكاملة 12 نقطة يليه في الترتيب السيتي بفارق  2 نقاط.

وتأمل جماهير ليفربول و كل لاعبيه بقيادة كل من محمد صلاح و ساديو ماني إلى التتويج بالدوري الأقوى في العالم و الأكثر أثارة البريميرليج الذي غاب عن خزائن الريدز منذ 29 سنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق