أسرع رجيم لتنحيف الوجه ونصائح للتخلص من الوزن الزائد في جميع مناطق الجسم

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رجيم لتنحيف الوجه نقدمه لكم اليوم حيث أن الوجه هو أهم مظاهر الجمال، حيث أن الوجه هو من يظهر مواطن الجمال لدى الفتيات وبالطبع يتم الإهتمام به بدرجة كبيرة للغاية، وفي حالة وجود وجه ممتليء يعتبر من المشكلات الكبيرة، والتي يجب العمل على حلها من خلال إتباع رجيم صحي لتنحيف الوجه.

رجيم لتنحيف الوجه

يمكنك أن تختاري نموذج مناسب لك لتخسيس وجهك الممتليء لتظهري بشكل جيد وملائم والنماذج الأربعة هي:

  • النموذج الأول: الإفطار مكون من كوب واحد من العصير حسب رغبتك ويفضل البرتقال وبدون سكر فقط محلى بالعسل ويكون قبل تناول الوجبة بربع ساعة على الأقل والفطار عبارة عن بيضة وسلطة ليس بها طماطم أو جزر ويمكنك تناول الجبن والخيار وكذلك الخس ويمكنك تناول الفول مع السلطة وبعد مرور 3ساعات من الفطار يتم تناول الغذاء ويتكون الغذاء من السلطة والتونة ويوم سمك أو قطعة دجاج مشوي ويمكن تناول فاكهة في حالة الشعور بالجوع وفي العشاء يمكنك تناول علبتان من الزبادي اللايت مع الفاكهة.
  • النموذج الثاني: وجبة الإفطار الجبن والخيار مع الخس وكوب عصير بدون أي سكر والغذاء تناول الوجبات حسب رغبتك فهي مفتوحة والعشاء زبادي لايت مع حبة خيار أة طماطم.
  • النموذج الثالث: يتكون الإفطار من وجبة مفتوحة وكوب عصير بدون سكر والغذاء وجبة مفتوحة ولكن كميات قليلة والعشاء نوع فاكهة واحد فقط.
  • النموذج الرابع وجبة الإفطار فيه مكون من فول مع طبق سلطة ليس به جزر وجبن حسب الرغبة، أما العشاء تناول ما تحبه بكمية بسيطة.

المشروبات المسموح بها شاي بدون سكر وخفيف، وقهوة بدون أي سكر مرة واحدة باليوم وكوب شاي أخضر وعصير بدون سكر فالمسموح به 2 ملعقة سكر فقط.

نصائح للتخلص من الدهون

وهناك مجموعة من النصائح يمكن اتباعها حتى تتخلص تمامًا من الدهون، وعلى رأس تلك النصائح ألا تتجاهل التمارين الرياضية، فيمكن أن تمارس رياضة المشي على الأقل ثلاثة مرات في الأسبوع، أو يمكن ممارسة الجري أيضًا لمدة نص ساعة على مدار الأسبوع، لتحصل على قوام مثالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق