5 أطعمة تعيق إنقاص الوزن غير متوقعة كالسلطة الخضراء

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث الكثيرون من الفتيات والشباب عن وصفات طبيعية لفقدان الوزن الزائد والذي يعيق حركة الفرد ويجعله عرضه للإصابة بأمراض كثيرة، وقد يستخدم تلك الوصفات ولكنه قد لا يستطيع التعرف على القيمة الغذائية لكل من الأطعمة التي يتناولها واليوم سنقوم بتقديم معلومه هامة لمن يريد إنقاص الوزن في وقت قليل، مع استخدام العديد من الوصفات الطبيعية للتخسيس.

5 أطعمة تعيق إنقاص الوزن غير متوقعة

قد تتناول الأطعمة ولا تستطيع أن تعرف ما تسببه لك من زيادة الوزن وتأخر خسارة الوزن على الرغم من استخدام رجيم يساعدك في إنقاص وزنك وقد يرجع ذلك إلي تلك الأطعمة والتي سنتحدث عنها.

1- المنتجات قليلة الدسم

الألبان قليلة الدسم ماهي ألا أنها تعيق إنقاص الوزن فقط وذلك لاحتوائها على سكر مكرر والصوديوم والأملاح وذلك يشجع التمسك بالوزن.

2- الفاكهة المجففة

قد يسعد البعض عند تناول بعض من وحدات الفواكه المجففة كالزبيب والتين والمشمش ولكنها لا تنصح لمن يتبع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن لاحتوائها على سكر والابتعاد عن المانجو والبلح والعنب وتناول الجوافة والبرتقال والتفاح.

3- الدقيق وأنواعه

القمح الكامل عند تناوله لفترات أثناء الرجيم فهو يسلب طاقة الجسم التي يحتاجها للحركة حتى يستطيع فقدان الوزن بشكل طبيعي وقد يكون القمح الكامل أيضا دهون بالبطن مع استمراره تناوله على فترات طويلة.

4- الألبان خالية الدسم

لا تكون مشبعة للفرد كالألبان والزبادي كامل الدسم فيعجل الشعور بالجوع وتناول الكثير من الأطعمة.

5- السلطة الخضراء

قد تنزعج كثيرا عند رؤية السلطة الخضراء وانه من ضمن هم الأسباب التي تعيق فقدان الوزن ولكن الحقيقة أنها تحتوي على الملح والزيوت وبعض من أنواع العطارة كالكزبرة الناشفة والطماطم، فيجب الحرص أنه عند تناول السلطة الخضراء يمنع وضع الزيوت والملح واستبدالها بالليمون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق