إصابة 3 في حادث إطلاق نار بمدرسة بالولايات المتحدةالإثنين 23/يناير/2023 - 11:28 م أفادت السلطات الأمريكية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا ، اثنان منهم في حالة حرجة، في إطلاق نار بعد ظهر اليوم الاثنين في مدرسة خاصة بالقرب من وسط مدينة دي موين بولاية آيوا.

إصابة 3 في حادث إطلاق نار بمدرسة بالولايات المتحدةالإثنين 23/يناير/2023 - 11:28 م أفادت السلطات الأمريكية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا ، اثنان منهم في حالة حرجة، في إطلاق نار بعد ظهر اليوم الاثنين في مدرسة خاصة بالقرب من وسط مدينة دي موين بولاية آيوا.
إصابة 3 في حادث إطلاق نار بمدرسة بالولايات المتحدةالإثنين 23/يناير/2023 - 11:28 م
أفادت السلطات الأمريكية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا ، اثنان منهم في حالة حرجة، في إطلاق نار بعد ظهر اليوم الاثنين في مدرسة خاصة بالقرب من وسط مدينة دي موين بولاية آيوا.

أفادت السلطات الأمريكية بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا، اثنان منهم في حالة حرجة، في إطلاق نار بعد ظهر اليوم الاثنين في مدرسة خاصة بالقرب من وسط مدينة دي موين بولاية آيوا.

 

وجاءت نداءات المساعدة حوالي الساعة 12:50، في حين أوضح الرقيب في شرطة دي موين بول باريزيك للصحفيين أن اثنين من المصابين في "حالة حرجة للغاية" والثالث في حالة مستقرة،.

 

إطلاق نار في مدرسة أمريكية

ولم تتضح على الفور أعمار وانتماءات الضحايا، بينما أشار باريزيك إلى أنه يعتقد أن أحدهم كان موظفا بالغا في المدرسة واثنان آخران "ربما كانا طالبين".

 

وبحسب بيان صادر عن الشرطة الأمريكية، فإن ضباط الشرطة "لديهم العديد من المشتبه بهم المحتملين في الحجز".

 

حادث إطلاق نار بميامي

وفي الـ 6 من يناير الجاري، أفادت وسائل إعلام أمريكية بإصابة  10 أشخاص على الأقل في إطلاق نار خارج ميامي أثناء تصوير مقطع موسيقي لمغني الراب الأمريكي المغربي فرينش مونتانا "كريم خربوش".

 

ووقع إطلاق النار  في مدينة ميامي جاردنز، على بعد حوالي 30 كلم شمال ميامي في ولاية فلوريدا، حسبما أفادت الشرطة المحلية.

 

وبحسب وكالة فرانس برس  قال مصدر: "بلغنا بأن عددًا من الضحايا أصيبوا"، مضيفا بأنهم نقلوا إلى المستشفيات المحلية.


وذكرت صحيفة "ميامي هيرالد" بأن الحادث وقع بعد عراك بين مجموعتين.

 

وقال مغني الراب سيد موجول لقناة "إن بي سي 6" التلفزيونية إنه سمع أصوات طلقات نارية قدّر عددها بـ "13 أو 14 أو 15 على الأقل. كانت سريعة جدًا وكأنها بندقية هجومية".


إطلاق نار أثناء تصوير فيديو لمغني راب بميامي

ولم تكشف الشرطة بعد عن هويات الضحايا أو تنشر تفاصيل إضافية.


وبحسب صحيفة "ميامي هيرالد"، نُقل ستة مصابين إلى المستشفى بينما توجّه أربعة بمفردهم إلى مركز طبي.

 

مغني الراب فرينش مونتانا "كريم خربوش"

ولد فرينش مونتانا واسمه الحقيقي كريم خربوش في المغرب وهاجر إلى نيويورك مع والديه عندما كان مراهقا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية