لو الميزانية على القد.. أفكار هدايا اللحظات الأخيرة في الفلانتين

لو الميزانية على القد.. أفكار هدايا اللحظات الأخيرة في الفلانتين
لو الميزانية على القد.. أفكار هدايا اللحظات الأخيرة في الفلانتين
على الرغم من أن يوم الفلانتين معروف مسبقا، ويتجدد الاحتفال به كل عام، وكل محب يستعد الآن لمقابلة حبيبه، وتقديم هدية مميزة له، تعبر عن حب واهتمام، إلا أن هناك بعض المحبين يواجهون مشكلة عدم شراء الهدية المناسة حتى يوم الفلانتين، وغالبا ما يكون السبب ماديا، وهو عدم توافر المبلغ الكافي؛ لشراء الهدية المناسبة، ولذلك يجد بعض المحبين أنفسهم في حيرة كبيرة يوم الفلانتين، ويبحثون في سرعة وقلق عن الهدية المناسبة، قبل موعد الالتقاء بالحبيب.

ولكل حبيب يواجه مشكلة البحث عن هدية اليوم، في نفس يوم الفلانتين، تقدم خبيرة العلاقات الإنسانية والعاطفية شيرين عاطف، مجموعة من الأفكار التي تنقذك في اللحظة الأخيرة، لشراء هدية سريعة، لا تحتاج لاستعدادات قبل موعد المقابلة، وفي نفس الوقت تدخل البهجة والسعادة على قلب نصفك الآخر.

Image1_220211411423532019940.jpg


يمكنك التوجه لأقرب مكتبة أو لإحدى محال الهدايا، وانتقاء هدية أو أكثر لتقديمها لشريكك حسب ميوله، وما يحبه، ونستعرضها لكم في السطور التالية:

للفتيات:
منبه للكومود.
مجموعة كتب.
زجاجة عطر من النوع الذي يفضله.
ميدالية للمفاتيح، أو تحفة يضعها بجوار سريره.
برواز أنيق تضعين فيه صورة لكي، أو صورة تجمعكما معا.

للرجال:
تعشق الفتيات مستحضرات التجميل والعناية بالجسم، فيمكنك التوجه لإحدى الصيدليات الكبرى، وشراء مجموعة عناية بالبشرة، أو يمكنك التوجه لإحدى محلات بيع المكياج، وشراء مجموعة أنيقة من المكياج.

العطور تعد أفضل وأرق هدية، فيمكنك أن تشتري لها عطرها المفضل.

الاكسسوارات أيضا من الهدايا المناسبة والمميزة، كساعة أنيقة، أو دلاية، أو عقد، وغيرها من قطع الاكسسوار المميزة.

ولا تنسى بوكيه الورد الأحمر، فهذا البوكيه يخطف قلوب الفتيات.

Image1_2202114114223956295561.jpg

بعد شرائها، يمكنك التوجه للمكتبة، وانتقي علبة أو شنطة هدايا، وشريط أحمر، وكارت صغير، واكتب عليه كلمات تعبر عن مشاعرك ناحيته.

ولا تنسى وأنت في طريقك أن تمر على محل لبيع الورد، ليصنع لك بوكيه صغير من الورد الأحمر والأبيض لترفقه مع الهدية.  

وإياك أن تحكي لنصفك الآخر عن هذه المغامرة السريعة؛ فقد لا يقدر السبب الذي كان السبب في تأخيرك عن شراء الهدية، وقد يفهمها أنها عدم اهتمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات