أخبار عاجلة

إيه هو الحب.. صفات لو لقيتها في شخص إياك تفرط فيه

إيه هو الحب.. صفات لو لقيتها في شخص إياك تفرط فيه
إيه هو الحب.. صفات لو لقيتها في شخص إياك تفرط فيه
تقدم ريهام الصواف الصحفية بـ "بوابة فيتو"، والباحثة في العلاقات الإنسانية والعاطفية والزوجية، أولى حلقات برنامج "أسرار السعادة" على "تلفزيون فيتو"، والذي يتناول ويستعرض كل ما يتعلق بالعلاقات الإنسانية والزوجية، وأسرار تحقيق السعادة بالحياة، سواء بين الأزواج، أو في أي علاقات إنسانية.

وتستعرض الحلقة الأولى من برنامج "أسرار السعادة" – والتي تتزامن مع احتفال كل محبين العالم يوم الفلانتين عيد الحب – معنى الحب الحقيقي الذي يبحث عنه الجميع في الحياة، والذي يجعل كل رجل وكل امرأة في حالة من البحث المستمر عن النصف الآخر.

وتقدم ريهام من خلال أسرار السعادة كل معاني الحب، الذي يأسر القلوب والعقول، فهو سر السعادة وحب الحياة، والمعنى الحقيقي للحب يتمثل في الارتباط بشخص نتقبله بكل عيوبه قبل مميزاته، شخصا يدفعنا لحب الحياة، وتجمعنا معه مشاعر نبيلة، كـ: الونس والتفاهم والاحترام، والمودة والتراحم.

ومن أسرار السعادة في الحب الاختيار الصحيح للشريك، فلابد أن نختار من يدفعنا للأمام، من يؤمن بأن وجودنا معه يجعل للحياة معنى أجمل، من يفتخر بنا، من يساعدنا على التقدم والنجاح.

فالحب ليس مجرد تلك الشرارة الأولى التي تتولد مع اللقاء الأول، فهذا لا يتعدى الإعجاب والإنجذاب، أما الحب فهو مشاعر أعمق وأصدق، وتزداد عمقا مع العشرة الحلوة، والسند وقت الضيق، ومع المواقف الصعبة والأزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهم أعراض فتق الحجاب الحاجز
التالى بدون طبيب .. تعرفي على نوع الجنين في المنزل