أخبار عاجلة

سعرها يتعدى 10 آلاف جنيه.. تفاصيل إطلالة جورجينا رودريجيز بالعباءة في حفل تقديم رونالدو بالنصر السعودي

سعرها يتعدى 10 آلاف جنيه.. تفاصيل إطلالة جورجينا رودريجيز بالعباءة في حفل تقديم رونالدو بالنصر السعودي
سعرها يتعدى 10 آلاف جنيه.. تفاصيل إطلالة جورجينا رودريجيز بالعباءة في حفل تقديم رونالدو بالنصر السعودي

أظهرت عارضة الأزياء وزوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز أناقة لا مثيل لها لدى حضورها حفل استقبال زوجها وتقديمه لجمهور النصر السعودي.

وظهرت جورجينا رودريجيز مرتدية عباءة محتشمة حيث كانت ترافق رونالدو وأولادها إلى ملعب "مرسول بارك".

العباءة من تصميم دار أزياء DOLLAB ويبلغ سعره 1700 ريال قطري أي ما يعادل 11,569 جنيه مصري. سعر العباءة على الموقع

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوصول جورجينا رودريجيز حيث تعالت أصوات الجمهور تنادي عليها وتتحدث عن العباءة التي ترتديها.

وفي مقطع فيديو آخر تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تظهر جورجينا رودريجيز وهي تحيي جمهور النصر السعودي وتقول "هلا .. مرحبا".

ووصل كريستانو رونالدو مساء أمس إلى الرياض، وخضع اليوم للفحص الطبي.

وكان نادي النصر أعلن عن انضمام كريستانو رونالدو في صفقة تاريخية مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.

على جانب آخر، كانت فيفي عبده تحدثت عن كريستانو رونالدو خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز، وقالت: "بحب رونالدو وهو طيب أووي بس زعلانة منه عشان مش عاوز يتجوز جورجينا أم العيال".

ووجهت فيفي عبده رسالة رونالدو قائلة: "ليه مش عاوز تجوزها يا كريستيانو ودا اللي مدايقني منك جدا وهو راجل زي القمر لكن مينفعش تسيب ولادك كدا اوبن بوفيه".

وعن جورجينا قالت فيفي عبده: "بتعرف تقدم لرونالدو الحنان بطريقتها وهى ست شاطرة وزى ما بيقول المثل الشاطرة تغزل برجل حصان".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أوغندى أنجب 102 ابن و568 حفيدا من 12 زوجة يحدد النسل بسبب تكاليف المعيشة
التالى هل تنوي السفر بعام 2023؟ إليك 9 وجهات ساحرة يمكنك أخذها بعين الاعتبار