للنساء فقط.. 7 عادات يومية تضمن لك الشباب الدائم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كل امرأة تتمنى أن تستمتع بشبابها وجمالها للأبد، وهذه الأمنية تدفع الكثير من النساء للخضوع لعمليات التجميل، لإخفاء علامات التقدم في العمر.

ولكن تؤكد خبيرة التجميل الهندية "انفي"، أن هناك بعض السلوكيات اليومية، التي يجب أن تلتزم بها كل امرأة، وأن تتبعها يوميا طوال حياتها، والتي تضمن لها الشباب والحيوية، والتي تستعرضها في السطور التالية.

إزالة أي ماكياج
مهما كنتِ متعبة، وتريدين الذهاب للنوم؛ يجب تنظيف بشرتك من كل آثار المكياج، لأن نومك بكل هذه المستحضرات الكيميائية، سيدمر خلايا بشرتك، ويجعلها غير قادرة على التجدد، كما أنها ستسد مسام البشرة، مما قد يهدد بظهور حب الشباب والبثور.

استخدام التونر
كل ليلة قبل النوم، عليكِ تدليك بشرتك بنوع جيد من التونر، والذي يساعد بشرتك على سيعمل على زيادة مستويات الحموضة التي تحافظ على وجهك من البكتيريا؛ التي يمكن أن تسبب حب الشباب.

لا تنسي كريم اليد
قبل النوم يجب غسل يديكِ بالماء الدافئ والصابون، مع تجفيفها بمنشفة ناعمة، ووضع كريم مرطب جيد.

تنظيف أسنانك
للحفاظ على أسنانك ناصعة البياض، وخالية من أي تجاويف أو تصبغات أو التهابات، تأكدي من استخدام فرشاة أسنانك كل ليلة بعد 30 دقيقة من الانتهاء من العشاء، أو قبل أن الذهاب إلى السرير، للاستمتاع بابتسامة جميلة في الصباح وتجنب رائحة الفم الكريهة.

كريم العين
منطقة حول عينيك تحتاج لعناية خاصة، حتى لا تظهر عليها علامات الشيخوخة، ولذلك فمن الضروري وضع كريم العين، يوميا بانتظام، مع ضرورة اختيار نوعا جيدا من الكريم، مع ضرورة استخدامه يوميا قبل النوم.

كريم القدمين
يجب ألا تتجاهلي العناية بقدميكِ، فلتغسليها بالماء الدافئ، مع تجفيفها جيدا بمنشفة ناعمة، مع وضع كريم القدمين للحفاظ على نعومتها، وحمايتها من الجفاف والتشقق.

وأخيرا النوم الجيد
بعد يوم طويل من العمل، لا يوجد شيء أفضل من الحصول على قسط وافر من النوم والاسترخاء، لتنعمي بيوم مفعم بالحيوية والنشاط في اليوم التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق