بعد إطلالاتها المثيرة وتصدرها ترند .. 20 صورة لـ دنيا سمير غانم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دنيا سمير غانم بعد تصدر الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجة الإعلامي رامي رضوان، بعد إطلالتها المثيرة والجريئة بالفستان الأصفر التي ظهرت به مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف فى الساحل الشمالى، وكانت من الإطلالات التي لا تعتمد عليها الفنانة دنيا سمير غانم.
وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم،بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانًا قصيرًا يصل إلى أعلى الركبة باللون الذهبى اللامع من اختيار الستايلست مايا حداد، وارتدت دنيا سمير، وقد حمل الفستان توقيع Alexandre Vauthier، واتسم التصميم بصيحة الكتف الواحد.
واعتمدت الفنانة دنيا سمير غانم على خصلات شعرها الشقراء المنسدلة على كتفيها، فيما اختارت دنيا سمير غانم مكياج جذابا ارتكز على الألوان الهادئة غير المبالغ فيها.
وانتعلت الفنانة دنيا سمير غانم حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ، ونسقت مع إطلالتها كلاتش متوسط الحجم، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات ولكنها اكتفت ببعض القطع البسيطة.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق