أخبار عاجلة

اضبط الساعة.. موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 Argentina v Croatia

اضبط الساعة.. موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 Argentina v Croatia
اضبط الساعة.. موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 Argentina v Croatia

مع اقتراب قطار كأس العالم قطر 2022 من الوصول إلى المحطة الأخيرة، ينتظر عشاق كرة القدم موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي المونديال.

ويسعي رفاق لوكا مودريتش للفوز على الأرجنتين مجددًا بعدما التقيا في مونديال 2018، وفاز الناريون بثلاثية نظيفة في دور المجموعات، بينما يطمح رجال ليونيل سكالوني بأخذ الثأر من الكتيبة الكرواتية.

وتعد المباراة من أقوى مواجهات المونديال، بين وصيف بطل العالم 2018، والمرشح الأبرز للظفر بالبطولة.

وتأهل منتخب الأرجنتين للدور نصف النهائي عقب الفوز على نظيره الهولندي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منتخب.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب كرواتيا لقبل النهائي بعد تخطي عقبة البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي دون أهداف ثم الإضافي بهدف لكل فريق

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا فى نصف نهائى كأس العالم

واجه منتخب الأرجنتين نظيره الكرواتي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 13 ديسمبر 2022، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق المباراة المرتقبة عند التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبى ودبى.


ملعب مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا فى نصف نهائى كأس العالم 2022

يحتضن ملعب لوسيل في العاصمة القطرية "الدوحة"، مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في الدور نصف النهائي في المونديال، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 ديسمبر 2022 عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

تُنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، ومن المقرر إذاعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا على شاشتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفوق أحمر، تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي قبل لقاء اليومالسبت 20/أبريل/2024 - 01:12 م دوري أبطال أفريقيا، يلتقي النادي الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، بنظيره فريق مازيمبي الكونغولي.
التالى السلاح، منتخب الناشئين يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم بالرياضالسبت 20/أبريل/2024 - 01:12 م تأهل المنتخب المصري لسلاح السيف لدور نصف النهائي في منافسات الفرق ببطولة العالم للناشئين والشباب، المقامة حاليًا في الرياض بالسعودية خلال الفترة من 10 حتى 20 أبريل الجاري الجاري.