عطري مطبخك بمواد طبيعية وبأقل التكاليف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
المطبخ دائما تفوح منه روائح الأكلات المختلطة مع بعضها، مما قد يصيب الكثيرين بالغثيان، وتبحث كل ست بيت عن أفضل المعطرات المنزلية التي تصلح للمطبخ، شرط ألا تؤثر على الميزانية.

تعلمي طريقة تنظيف أدوات المطبخ بسهولة

وتشير دكتورة منال عبدالرحمن أستاذ الاقتصاد المنزلي، إلى أن أفضل الوسائل للتخلص من الروائح غير المحببة المنبعثة من مطبخك، وتعطيره، هي اللجوء للطبيعة، فهي زاخرة بالحلول السحرية، والتي توضحها في السطور التالية.

الأعشاب الفواحة
كل ما تحتاجيه هو وعاء صغير ملئ بالماء، ويرش فيه بعض القرفة، ثم أضيفي القليل من مستخرج الفانيليا، وضعي الوعاء على نار هادئة للغاية، ستفاجئين برائحة جميلة تفوح في البيت كله.

الخل
إذا لاحظتي وجود رائحة غير محببة بعد انتهائك من تنظيف البيت، يمكنك التخلص منها سريعا قبل تعطير المنزل، وذلك من خلال وضع قليل من الخل في وعاء، وضعيه على النار، فستنبعث منه رائحة نفاذة، ستقضي على أي روائح غير محببة.


وإن كانت رائحته تسبب الإزعاج، فلا تقلقي، فسرعان ما تختفي، ولكنها ستخفي معها الروائح غير المحببة.

الحمضيات
لإضفاء الروائح المميزة في مختلف أركان المنزل، فقط يمكنك أن توزيع بعض شرائح الحمضيات؛ كالليمون والبرتقال في مختلف أرجاء البيت، كذلك يمكنك طحنهم ونثرهم في أركان المنزل، فستشمين رائحة جميلة، وسيخلصك ذلك من أي رائحة غير محببة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق