أخبار عاجلة

عاجل.. تطورات مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

عاجل.. تطورات مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد
عاجل.. تطورات مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد


سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على السيناريوهات المحتملة لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن ملعب أولد ترافورد في الفترة المقبلة.

تطورات مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد


ولفتت صحيفة ذا صن البريطانية أن تقارير صحفية ادعت مؤخرًا أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في التخلص من رونالدو في ينايرالمقبل عقب أزمة رفضه المشاركة أمام توتنهام الإنجليزي.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد سيضطر إلى دفع ما يقرب من 10 مليون جنيه استرليني إذا أراد التخلص من رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عن طريق فسخ عقده.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد سيكون مجبرا على دفع راتب رونالدو البالغ قدره 9.6 مليون استرليني حتى نهاية الموسم دون إضافة المكافآت المتعلقة بمركز الفريق في الدوري أو تتويجه بالبطولات.
وأكدت الصحيفة البريطانية أنه يوجد خيار آخر لدى مانشستر يونايتد يستطيع من خلاله فسخ العقد دون تحمل تلك التكلفة الكبيرة إذا اعتبر رونالدو قد خالف أحد شروط العقد أو رفض المشاركة مع الفريق كبديل.
وألمحت الصحيفة البريطانية أن المان يونايتد قد يساوم رونالدو عن طريق السماح له بالرحيل بمقابل زهيد أو مجانا مقابل عدم دفع راتبه حتى نهاية الموسم.
وأفادت الصحيفة البريطانية بأن المسئولين عن الشئون الاقتصادية في مانشستر يونايتد كانوا يرفضون في السابق رحيل رونالدو إلا بشرطهم وهو الحصول على 20 مليون جنيه استرليني لكنهم الآن قد يسمحون برحيله مجانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، رافينيا يتقدم بهدف برشلونة الأول أمام باريس سان جيرمان (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:19 م مباراة قوية تجمع برشلونة الإسباني ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
التالى أشرف صبحي يشهد حفل ختام "بيروت عاصمة الشباب العربي 2023"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:17 م شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب حفل ختام بيروت عاصمة الشباب العربي 2023 ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي.