أخبار عاجلة

Spider-Man 2 لازالت قادمة في 2023 وفقاً لـ Insomniac

Spider-Man 2 لازالت قادمة في 2023 وفقاً لـ Insomniac
Spider-Man 2 لازالت قادمة في 2023 وفقاً لـ Insomniac

طمأنت Insomniac Games المعجبين بأن Spider-Man 2 المرتقبة للغاية لا تزال في طريقها للصدور في 2023، على الرغم من صمت المطور حولها منذ الكشف عنها العام الماضي.

فوفقاً لتقرير من DualShockers، ردت Insomniac على نقاش بين المعجبين على تويتر (أدناه) الذين أشاروا أنه مر أكثر من عام من دون أية كشوفات هامة حول حالة Spider-Man 2.

وبالرغم من أنها لم تؤكد متى سنسمع المزيد حول اللعبة، إلا أن Insomniac شرحت أنها لم تستعرض المزيد حولها لأسباب لوجستية وليس بسبب وجود مشاكل بعملية تطويرها.

حيث قالت الشركة: "لا تقلقوا. إننا نحرز تقدماً جيداً ولا زالت قادمة في 2023. إن عرض الألعاب يستغرق وقتاً وجهداً وموارداً وتنسيقاً".

يذكر أن Sony أعلنت عن Spider-Man 2 كلعبة حصرية لمنصة PlayStation 5 في سبتمبر ، ووعدت بأنها ستكون استمراراً لقصة بيتر باركر ومايلز موراليس اللذين سيواجهان العدو الجديد (والشهير) فينوم.

ووعد الممثل الصوتي للشرير بأن اللعبة ستكون "هائلة"، وقال نائب الرئيس الإبداعي في Marvel Entertainment بيل روزمان أنها ستكون أكثر سوداوية من اللعبتين السابقتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مقارنة بين حاسوبي MacBook Air M3 و (Dell XPS 14 (2024
التالى الرياض تستضيف الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني في أكتوبر المقبل