أخبار عاجلة

عضو لجنة الصناعة بـ«النواب»: عملنا على تهيئة مناخ الاستثمار طيلة 7 سنوات

عضو لجنة الصناعة بـ«النواب»: عملنا على تهيئة مناخ الاستثمار طيلة 7 سنوات
عضو لجنة الصناعة بـ«النواب»: عملنا على تهيئة مناخ الاستثمار طيلة 7 سنوات

قال النائب علاء قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن القيادة السياسية، عملت منذ أكثر من 7 سنوات، على تهيئة الأوضاع والمناخ، لجذب الاقتصاد في كل أنحاء مصر، وذلك عبر إنشاء مدن جديدة، حتى يصعد الاقتصاد المصري، ليكون موائما للاقتصاد العالمي، ولكن وبسبب تعرض مصر لعدد من الأزمات البسيطة كباقي دول العالم، فقد أثر ذلك بالضرر على المجتمع.

 

وأضاف «قريطم»، خلال استضافته ببرنامج «في المساء مع قصواء»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية «CBC»، أن جائحة فيروس كورونا عطلت التنمية الاقتصادية المصرية، والتي كان تأثيرها على مصر أقل من باقي دول العالم.

 

واستطرد: «أنا واثق أن المؤتمر الاقتصادي المقبل سيكون فيه حلولا جذرية ترضي المواطن والشعب المصري، ومصر دولة محورية وفيها بنيه تحتية كبرى تخدم الاستثمار وجذب الاستثمار الأجنبي، وعايزين الناس تقتنع أكثر وسرعة في الاستثمار من المستثمرين الأجانب والمحليين».

 

وأوضح أن الحكومة عليها تقديم حلولا خارج الصندوق، في إطار الاستثمار، حتى تتوافق مع الظروف الحالية للمستثمر المصري، متابعا: «أحنا كمستثمرين بنعاني من مشكلات، وبنحلها باللجان تحت قبة البرلمان وبنطلب تعديل للكثير من القوانين علشان نقدر نوصل للي يرضي المستثمر ويتوافق مع الشكل اللي عايزينه يكون موجود في مصر، ونطلب من الحكومة والهيئات أن يكون لديها مرونة في الإجراءات والابتعاد عن الروتينية».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا