أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

الممثلة فلورانس بوج تحضر العرض الأول لفيلم The Wonder في مهرجان لندن للأفلام

الممثلة فلورانس بوج تحضر العرض الأول لفيلم The Wonder في مهرجان لندن للأفلام
الممثلة فلورانس بوج تحضر العرض الأول لفيلم The Wonder في مهرجان لندن للأفلام

حضرت الممثلة فلورانس بوج العرض الأول لفيلمها الجديد The Wonder في مهرجان لندن للأفلام مع طاقم عمل الفيلم، وتدور أحداث فيلم The Wonder حول الممرضة ليب رأيت (فلورانس بوج) التي يتم استدعاؤها لمنطقة إيرلندية من قبل المجتمع المدني لإجراء فحص لمدة 15 يومًا وهناك تجد الطفلة آنا التي تبلغ من العمر 11 عامًا والتي تدعي أنها لم تأكل لمدة أربعة أشهر وقد عاشت بأعجوبة طوال تلك الفترة لتبدأ قصة مثيرة للأعصاب حين تتداخل حياة الاثنتان معًا.


ويشارك  في العمل بجانب الممثلة فلورانس بوج الممثلة نيامة ألجار، كيلا لورد كاسيدي، الممثل توم بيرك، والفيلم من إخراج سباستيان ليليو، ومن توزيع نيتفليكس وسيطرح الفيلم في جميع دور العرض في 2 من نوفمبر المقبل كذلك سيطرح على منصة نيتفليكس في 16 من نوفمبر للعام الجاري.
 

وكان آخر عمل شاركت فيه الممثلة فلورانس بوج هو فيلم Don't Worry Darling  بجانب الفنان هاري ستايلز و من إخراج أوليفيا وايلد، كما قامت الفنانة بوج بالمشاركة في غناء أغنية الفيلم بجانب الفنان هاري ستايلز و الفرقة الموسيقية.

 

وخلال الآونة الأخيرة تنشغل فلورانس كثيرا،حيث تقوم بتصوير فيلم Oppenheimer لكريستوفر نولان، و استكمال تصوير فيلم Dune :Part 2 في بودابست.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام