أخبار عاجلة

"الصحف المصرية": انطلاق العام الدراسي الجديد

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، السبت عددا من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، انطلاق العام الدراسي الجديد. 

عدد اليوم السابع - اليوم السبت
عدد اليوم السابع - اليوم السبت

اليوم السابع.. انطلاق العام الدراسى

 

تنشر "اليوم السابع" فى عددها المطبوع الصادر اليوم السبت، العديد من القضايا والملفات المهمة، فى مقدمتها، انطلاق العام الدراسى اليوم.. «التعليم» تشدد على تحقيق الانضباط.. متابعة وصول الكتب الدراسية لجميع المديريات والمدارس.. تخصيص الحصة الأولى للحديث عن انتصارات أكتوبر 1973 وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة.

 

ـ انطلاق العام الدراسى اليوم.. «التعليم» تشدد على تحقيق الانضباط.. متابعة وصول الكتب الدراسية لجميع المديريات والمدارس.. تخصيص الحصة الأولى للحديث عن انتصارات أكتوبر 1973 وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة.

 

ـ السفير هشام بدر رئيس اللجنة التنظيمية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لـ"اليوم السابع": تغير المناخ قضية وجودية تهدد السلم والأمن الدوليين.. سنتقدم ب 81 مشروعا تمثل حلولا مصرية فى مؤتمر COP27 .. ويجب على الدول المتقدمة المتسببة فى أزمة تغير المناخ الوفاء بالتزاماتها وتعهداتها المالية للدول النامية.. المبادرة تساعد على توطين التنمية المستدامة فى كل أنحاء مصر.

 

ـ فنانون ونقاد يحتفون بحصد مسلسل "الاختيار" جائزة الشارقة للاتصال الحكومى كأفضل محتوى درامى.

 

ـ الحكومة: لم يتم تحديد موعد لإصدار عملة فئة « 2 جنيه » والتصميم المتداول مفبرك.

 

ـ زيارات ميدانية لمتابعة مشروعات «حياة كريمة » بالمحافظات.. اللواء هشام آمنة: توصيف الوضع الراهن وتحديد الاحتياجات والأراضى المطلوبة لمشروعات المرحلة الثانية.

 

عدد اليوم - السبت
عدد الوفد اليوم - السبت

الوفد..  28 مليون طالب بالمدارس والجامعات يبدأون العام الدراسي الجديد

 

تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر اليوم السبت، العديد من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أهمها: "28 مليون طالب بالمدارس والجامعات يبدأون العام الدراسي الجديد"

ويتضمن عدد الجريدة الكثير من الموضوعات الأخرى، أبرزها:-

 

ـ وزير النقل: مخطط شامل لتطوير الموانيء البحرية.

 

ـ التنمية المحلية: بدء تنفيذ المرحلة الثانية من "حياة كريمة".

 

ـ مصر تدين التفجير الإرهابي في أفغانستان.

 

ـ 18.5 مليار جنيه صافي مبيعات الأجانب بالبورصة في 9 شهور.

 

ـ تطبيق المواعيد الشتوية للمحال التجارية.

 

ـ الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ 22 لانتفاضة الأقصى بوداع "ريان" و"شحام".

 

ـ بوتين: أمريكا تبتز العالم بوقاحة.. وبايدن: موسكو ستدفع ثمنًا باهظًا.

 

ـ ملف.. ألعاب الملاهي فسحة الوداع.

 

ـ الموجة الحارة مستمرة حتى الأربعاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.