أخبار عاجلة
تعليق ناري من عمرو أديب على فرح دينا داش -

أطعمة تساعدك في التخلص من دهون البطن نهائيا

أطعمة تساعدك في التخلص من دهون البطن نهائيا
أطعمة تساعدك في التخلص من دهون البطن نهائيا
دهون البطن صداع رأس للكثير من النساء، ومن تعاني من هذه المشكلة تبحث عن أسرع وأفضل الوسائل للتخلص من هذه الدهون العنيدة، والتي من الصعب التخلص منها، خاصة أن الكثيرات لا يفضلن اتباع أنظمة الريجيم الصارمة، التي تقوم على الحرمان من مختلف أصناف الأطعمة.اضافة اعلان

وتؤكد الدكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون المتركزة في البطن، والتي تساعد في التخلص من "الكرش"، خلال فصل الشتاء، بشكل خاص، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:

Image1_220219204528813403793.jpg
اللوز
يمكن تناول اللوز في وجبة الإفطار، فهو يمنحك الطاقة، لما يحتويه من دهون جيدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على حرق الدهون.

الشيكولاتة الداكنة
يمكنك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة يوميا، فهي تساعد في تقليل السعرات الحرارية، وتخليصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

المأكولات البحرية
مثل الأسماك والتونة والجمبري، خاصة المشوية، التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3، وتساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، وتخلصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

الزبادي خالي الدسم
يمكنك تناوله في وجبة الإفطار، فهو يساعد على حرق الدهون، وكذلك في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه جيد لمواجهة مشكلات واضطرابات الجهاز الهضمي.

10 أطعمة تناولها بانتظام للتخلص من النسيان وعدم التركيز

الفلفل
تشير الدراسات التي أجريت مؤخرًا أن المادة الكيميائية الرئيسية في الفلفل الحار يمكنها أن تعزز قدرة الجسم على حرق الدهون والحد من شهيتك.

إلى جانب أن الفلفل الحلو يعمل على حرق الدهون في المعدة في غضون أسبوع فقط تناوليه بشكل يومي.

البصل
يعد من أفضل الخضراوات التي تساعد في حرق الدهون ، ويمكنك تناوله مشويا أو مطهيا على البخار بجانب مختلف الوجبات.  

الخيار
هذه الخضراوات الغنية بالماء تساعد على الحد من الجوع كما أنه يطرد السموم في الجسم. 
للنحيفات أفضل مشروبات وخلطات طبيعية لتسمين الجسم
الخضراوات الورقية
يمكن تناول الكثير من السبانخ وسلطة الكرنب والقرنبيط عندما تشعرين بالجوع فهذه الخضراوات مليئة بالألياف التي تخلصك من الدهون المتراكمة ولكن مع شربك الكثير من الماء. 

الطماطم
وتعد الطماطم مصدرا كبيرا لفيتامين C والكالسيوم ، وهذين العنصرين عند تناولهما كل يوم تساعدانك على فقدان الوزن في منطقة البطن.  

الفاصوليا
هذا النوع من الخضراوات منخفض السعرات الحرارية ، وهي مصدر غني بالألياف والبروتين لذلك فهي الأفضل لحرق الدهون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تحليل هرمون البرولاكتين يكشف عن مشاكل صحية للرجال والسيدات